سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

بلدية المنصورة تَفتتح ثلاث حدائق وتتجهّز لافتتاح ثلاث أخرى

تقرير/ آمد عرب – 

روناهي/ الطبقة – قامت بلدية الشعب في بلدة المنصورة بريف منطقة الطبقة الشرقي بالتنسيق مع مجلس المرأة لشمال وشرق سوريا وبمناسبة أعياد شهر آذار بافتتاح وتشجير ثلاث حدائق بالبلدة؛ بهدف تزيين البلدة وإعادة جماليتها.
وكانت الحدائق الثلاثة متوزعة على أنحاء بلدة المنصورة؛ حيث تم زراعتها بغراس متنوعة الأنواع بلغ عددها حوالي 250 غرسة, كما أن لدى البلدية خطط لافتتاح ثلاثة حدائق أخرى في شهر نيسان المقبل.
 الحدائق متنفس للبلدة
وبهذا الصدد؛ أجرت صحيفتا “روناهي” لقاءً مع الرئيس المشترك لبلدية الشعب في المنصورة علي المحسن الذي أكد قائلاً: “قامت بلدية الشعب في المنصورة بمناسبة أعياد آذار بالتنسيق مع مجلس المرأة لشمال وشرق سوريا بافتتاح وتشجير ثلاث حدائق بالبلدة؛ بهدف إعادة الرونق والجمالية لبلدة المنصورة وزيادة الوعي البيئي في المنطقة والمحافظة على البيئة وجعلها كمتنفس طبيعي للبلدة”.
 متوزعة على أحياء البلدة
الحدائق الثلاثة كانت متوزعة في أحياء البلدة وهي حديقة الشهداء الواقعة في المدخل الشرقي للبلدة؛ وساحة الشهيدة هفرين خلف بالقرب من شارع الأطباء؛ وحديقة الروضة القسم الجنوبي من البلدة؛ حيث تم زراعة تلك الحدائق بما يقارب 250 غرسة متنوعة منها الحراجية والزينة والمثمرة حسب ما ذكر علي المحسن.
 ثلاث حدائق يتم تجهيزها
كما ونوه الرئيس المشترك لبلدية الشعب في المنصورة علي المحسن في نهاية اللقاء قائلاً: “تقوم بلدية الشعب بالتجهيز لافتتاح وتشجير ثلاث حدائق أخرى في القسم الجنوبي من البلدة, وحديقة في قرية هنيدة غرب بلدة المنصورة خلال شهر نيسان المقبل”.