سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

من أول مشاركة سيدات قنديل والأسايش إلى النهائي

تقرير/ جوان محمد –


روناهي / قامشلو ـ من أول مشاركة لسيدات قنديل والأسايش وصلنَ إلى المباراة النهائية من دوري أندية إقليم الجزيرة للسيدات بكرة القدم، بعد فوزهن في مباريات الدور نصف النهائي على سيدات ناديي أهلي عامودا وجودي.

قنديل الذي حرم أهلي عامودا من أول لقب كان قريباً منه وخاصةً بعد غياب سيدات قامشلو اللواتي اعتذرنَ عن إكمال الدوري بعد المشاركة فقط في مرحلة الذهاب وسيدات قامشلو حققن النسختين الماضيتين من الدوري، وهذه هي النسخة الثالثة والتي من أول مشاركة سيدات قنديل وصلن للنهائي وذلك على حساب سيدات أهلي عامودا بعد الفوز عليهن بفارق ركلات الترجيح بنتيجة 2×1، إثر سيطرة التعادل السلبي نفس نتيجة الذهاب على اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب عامودا المغطى.

سيدات الأسايش تأهلن على حساب سيدات جودي واللواتي رشحن للتأهل للنهائي وخاصةً بعد فوزهن في مباراة الذهاب بهدف بدون رد على الأسايش، ولكن سيدات الأسايش أبدعن واستطعن الثأر من نتيجة الذهاب وفزن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وليكن بذلك في النهائي اللقاء أقيم على أرضية ملعب ديرك المغطى.

سيدات قنديل تأهلن بقرار من الاتحاد الرياضي بعد اعتذار نادي الطريق عن إكمال الدوري، وكانت سيدات قنديل أحرزن المركز الثالث في مجموعتيهن، بينما سيدات الأسايش فقد حققن المركز الثاني في مجموعتين.

علماً ستقام المباراة النهائية بين الناديين بتمام الساعة الحادية عشر ظهراً يوم السبت القادم على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو .