حركة الشبيبة الثورية تساهم بحملة مقاطعة البضائع التركية

18

قامت حركة الشبيبة الثورية في ناحية شيراوا وناحية تل رفعت في إطار حملة مقاطعة البضائع التركية التي أطلقتها منظمات مدنية في الشهباء وعفرين، بالبدء تعليق الصور واليافطات التي تدعو لمقاطعة البضاعة التركية رداً على ما يقوم به جيش الاحتلال التركي من جرائم حرب وجرائم إبادة جماعية بحق الكرد في سوريا.
حيث قامت الشبيبة بشكل طوعي القيام بتعليق ونشر الصور التي تظهر فيها جرائم الحرب التي يقترفها، جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في شمال شرق سوريا وما يستخدم من الأسلحة المحرمة دولياً، كما تدعو إلى مقاطعة بضائع المحتل التركي.
وتحدث عضو حركة الشبيبة الثورية في الشهباء جمعة مصطفى رشو قائلاً “نحن كحركة الشبيبة الثورية في الشهباء وشيراوا ندين الغزو الذي قام به جيش الاحتلال التركي في شمال الشرق السوري لما تقترفه من جرائم حرب وإبادة جماعية وإعدامات ميدانية للمدنيين العزل للنيل من إرادة الشعب ونحن كحركة الشبيبة الثورية في الشهباء نقوم اليوم بحملة توزيع الصور وتعليق اليافطات التي تظهر جرائم المحتل التركي للعالم”.
وأقامت حركة الشبيبة العديد من الاجتماعات الميدانية للأهالي لتوعيتهم ورفع معنوياتهم وحضهم على القيام بواجبهم الواقع على عاتقهم وتوضيح أخر التطورات الميدانية والسياسية في الشمال الشرق السوري.
وفي محضر حديثه وجه جمعة كلمة عبر صحيفتنا للعالم بالدعوة لمقاطعة البضائع التركيا ليس كرها بالشعب التركي بل مقاطع الشركات العائدة لحزبهم الفاشي الراعي للإرهاب والمجرمين وسفحين الدماء بحسب قوله، وتابع “يقول أردوغان ان اسم حزبه هو العدالة والتنمية، إنه كذب وبهتان، بل هذا الحزب لا عدالة فيه يشجع على ظلم الكرد وقتلهم وسرقتهم وإخراجهم من ديارهم بغير حق ونعتهم بالكفر، ليس إلا نصرة لمرتزقة داعش المهزومين من قبل قوات سوريا الديمقراطية بعد تضحيات جسام”.
وختم جمعة بالقول “نقول للمجتمع الدولي ومجلس الامن وامريكا وروسيا، واجبا عليكم ايضاً أن تحاسبوها وتمنعوا استخدام الأسلحة التي اعطيتموها للحكومة التركية فنحن كمدنيين عزل نقتل بأسلحتكم وطائراتكم فواجب عليكم الضغط على تركيا لوقف هذه الحرب والخروج من سوريا”.
شيار كرزيلي