حزب سوريا المستقبل: نعول فقط على قوة الشعب في التصدي للعدوان

13

روناهي/ الطبقة: عقد حزب سوريا المستقبل اجتماعاً جماهيرياً في صالة المركز الثقافي في الطبقة، لشرح الأوضاع السياسية الجارية والعدوان التركي على مناطق شمال وشرق سوريا.


حضر الاجتماع الرئيس المشترك لمجلس التنفيذي لمنطقة الطبقة وأعضاء الإدارة المدنية الديمقراطية والعشرات من أنصار حزب سوريا المستقبل وأهالي منطقة الطبقة.
خلال الاجتماع شرح الرئيس العام لحزب سوريا المستقبل إبراهيم القفطان الأوضاع السياسية في المنطقة والذي أكد على أهمية الوحدة بين جميع الشعوب السورية من أجل التصدي للعدوان التركي الذي يستهدف المنطقة بوحشية والتي كان من نتيجتها استشهاد الأمين العام للحزب هفرين خلف وعدد مدنيين على يد مرتزقة تركيا بطريقة وحشية وهي طريقة داعش في القتل.
وأشار القفطان إلى أن الحزب دائماً يدعو إلى الحوار والحلول السياسية ولكن اذا اغلقت أبواب الحوار، فإن الحزب يعول على قوة الشعوب السورية في التصدي للعدوان التركي الذي يستهدف عموم الشعوب وليس شعباً بعينه.
وأضاف القفطان أن اردغان وحكومته تتخذ حجج وهمية من أجل التغطية على تدخلها في المنطقة ومنها حماية الأمن القومي التركيـ وتساءل القفطان: لماذا لم يتحدث أردوغان عن الأمن القومي خلال سيطرة مرتزقة داعش على المنطقة؟؟؟ وعودة اللاجئين حيث أكدت الإدارة الذاتية دائماً على عودة اللاجئين السوريين من أبناء مناطق شمال وشرق سوريا.
تقرير/ مصطفى الخليل