هل من جديد في الجولة السابعة من دوري الرجال؟؟؟

59
تقرير/ جوان روناهي –

روناهي / قامشلو ـ تنطلق غداً الجمعة منافسات الجولة السابعة من مرحلة الذهاب لدوري أندية إقليم الجزيرة للرجال بكرة القدم “الدرجة الأولى”، وستقام ثلاث مباريات، وتختتم يوم السبت القادم بمباراتين.
هذه الجولة نادي سردم المتصدر مستريح، بينما الطريق في مباراته واشوكاني سوف يسعى لاقتناص الصدارة بحيث لديه 13 نقطة ويتخلف عن المتصدر سردم بنقطة واحدة، والذي لديه 14 نقطة، بينما واشوكاني يحاول مصالحة جماهيره وتحقيق الفوز والحصول على الأمل للهروب من شبح الهبوط، ولديه فقط نقطتان، المباراة ستقام على أرضية ملعب الشهيد رستم جودي بسري كانيه.
مباراة ناديي قامشلو وجودي هي لتحسين المواقع، قامشلو المنتشي بفوزه على سري كانيه وجودي الجريح بخسارة من الأسايش في الجولة الماضية، نادي قامشلو يحتل المركز الثامن ولديه خمس نقاط، بينما جودي يتساوى معه بنفس عدد النقاط ولكن يأتي خلف قامشلو بفارق الأهداف، المباراة ستقام على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو.
لقاء الجريحان الصناديد وخبات وكلاهما خسارة في الجولة السابقة الصناديد مني بخسارة قاسية من عمال الجزيرة بستة أهداف لهدفين وخبات من الطريق بثلاثة أهداف لهدف، الصناديد في المركز الرابع بتسع نقاط وخبات في المركز السابع بسبعة نقاط، اللقاء سيلعب على أرضية ملعب تل كوجر، وكل هذه المباريات هي يوم غداً الجمعة.
وتختتم المباريات يوم السبت القادم ويتقابل سري كانيه متذيل الترتيب مع الأسايش الباحث عن التقدم نحو الصدارة من جديدة بعد فقدانها وأخذها منه نادي سردم، المباراة ستقام على أرضية ملعب الشهيد رستم جودي بسري كانيه.
والمباراة الأخيرة ستجمع بين ناديي عمال الجزيرة وبرخدان، والفوز يأتي لتحسين المواقع عمال الجزيرة يريد إكمال سلسلة نتائجه الإيجابية وبرخدان يحاول مصالحة جماهيره وتحقيق الفوز بعد خسارته من سردم في الجولة الماضية، وملعب الشهيد هيثم كجو سوف يحتضن اللقاء وكافة مباريات هذه الجولة ستبدأ بتمام الساعة الخامسة عصراً، وإليكم سلم ترتيب قبل بدء منافسات الجولة السابعة:
1ـ سردم 14 نقطة + 7.
2ـ الطريق 13 نقطة +5.
3ـ الأسايش 12 نقطة +8.
4ـ الصناديد 9 نقاط +5.
5ـ برخدان 7 نقاط +6.
6ـ عمال الجزيرة 7 نقاط +5.
7ـ خبات 7 نقاط +2.
8ـ قامشلو 5 نقاط -4.
9ـ جودي 5 نقاط -5.
10ـ واشوكاني 2 نقطة -9.
11ـ سري كانيه 1 نقطة -14.