سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

سردم والأسايش إلى نهائي دوري الناشئين

12
تقرير / جوان روناهي –

روناهي / قامشلو ـ من جديد في النهائي سردم والأسايش، ولكن هذه المرة ليس لفئة الرجال بل لفئة الناشئين، بحيث التنافس مستمر بين الناديين على الألقاب في مسابقات كرة القدم في إقليم الجزيرة، ولكن كان لسردم دائماً كلمة الفصل.
سردم فاز على الأسايش في نهائي كأس أندية إقليم الجزيرة لعام 2018م، وكذلك تغلبه عليه في مباراة كأس السوبر وحالياً خطف سردم الصدارة في دوري الرجال من الأسايش حتى الجولة الخامسة سردم متصدر بعد أن كانت الصدارة بيد الأسايش.
وفي فئة الناشئين تأهل ناديا سردم والأسايش إلى المباراة النهائية، وكان تأهل سردم على حساب برخدان بعد الفوز عليه في مباراة الإياب بهدف بدون رد، رغم خسارته بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب ولكن في مجموعة اللقاءين تأهل سردم.
ورافق سردم الأسايش إلى النهائي رغم خسارته من أهلي عامودا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، وتأهل بمجموعة المباراتين. إذاً من جديد سردم والأسايش ورحلة التنافس على الألقاب بين الناديين فلمن سيكون اللقب؟؟؟
هذا ما سوف نعرفه في المباراة النهائية بين الناديين، والتي لم يحدد موعدها حتى الآن من قبل مكتب كرة القدم في الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة.