لقاءات نارية في مونديال السيدات بفرنسا وأمريكا تسجل فوزاً عريضاً

85
اقتنص منتخب هولندا، فوزاً مثيراً من نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، يوم أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة لكأس العالم للسيدات في فرنسا.
ويدين منتخب هولندا بالفضل في هذا الفوز للاعبته جيل رورد والتي سجلت هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع للمباراة.
وحصد منتخب هولندا، أول 3 نقاط له ليتصدر المجموعة الخامسة رفقة كندا، بينما بقيت نيوزيلندا والكاميرون بدون رصيد من النقاط.
فوز مثير لسيدات السويد على تشيلي في المونديال
وفي منافسات المجموعة السادسة بالبطولة استهل المنتخب السويدي، مبارياته في بطولة العالم لكرة القدم للسيدات، بالفوز على نظيره التشيلي 2-0.
سجل هدفي المنتخب السويدي، كوسوفاري أسلاني في الدقيقة 83، وماديلين جانوجي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وبهذا الفوز، أصبح بحوزة المنتخب السويدي أول 3 نقاط له في المجموعة السادسة، أما المنتخب التشيلي ظل بلا نقاط في قاع الترتيب.
أمريكا تمزق شباك تايلاند بـ 13 هدفاً في مونديال السيدات
استهلت الولايات المتحدة مشوار الدفاع عن لقب كأس العالم للسيدات، المقامة في فرنسا، بفوز قياسي 13 ـ صفر على تايلاند.
وتقمصت أليكس مورجان دور البطولة للمنتخب الأمريكي، حيث سجلت 5 أهداف في الدقائق 13 و54 و74 و81 و88، فيما أحرزت ميجان رابينوي 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 20 و56 و79، وسامانثا ميويز (هدفين) في الدقيقتين 50 و55.
وأضافت ليندسي هوران ومالوري بف ولويد 3 أهداف في الدقائق 32 و85 والأخيرة من المباراة.
وحصد المنتخب الأمريكي أول 3 نقاط له في البطولة ليعتلي الصدارة بفارق الأهداف أمام المنتخب السويدي، وظلت تايلاند بلا رصيد في قاع الترتيب، بفارق الأهداف المسجلة خلف تشيلي.