المنافسة تشتد ببطولة الهيئات والمؤسسات في الشهباء

42
تقرير/ شيار عثمان –

روناهي/ الشهباء ـ اشتددت المنافسة وخاصةً بعد الانتهاء من الدور الربع النهائي لبطولة الهيئات والمؤسسات لكرة القدم، والتي تُقام على أرضية ملعب بابنس في الشهباء واللافت في البطولة كان الحضور الجماهيري كبير.
في الدور الربع النهائي لبطولة الهيئات والمؤسسات لكرة القدم أقيمت أربعة مباريات حيث جمعت المباراة الأولى كلاً من فريق هيئة الإعلام وفريق هيئة الشباب والرياضة والتي انتهت بفوز فريق هيئة الشباب والرياضة (6 ـ 4) وقاد المباراة كلاً من حكم الساحة محمد مصطفى وساعده على الخطوط كلاً من الكابتن ياسر عثمان والكابتن محمد كور بلال.
وفي المباراة الثانية التي جمعت كلاً من فريق هيئة الثقافة والفن وفريق مجلس الشهباء انتهت المباراة لمصلحة فريق مجلس الشهباء (5-3)، حيث قاد المباراة كلاً من الحكم محمد مستو حكم الساحة وساعده على الخطوط كلاً من الكابتن أورهان محمد والكابتن ياسر عثمان.
كما لعب فريق معلمي شيراوا مع فريق هيئة التربية عفرين وانتهت المباراة بفوز فريق معلمي شيراوا (5-4)
ولعب فريق الدفاع مع فريق هيئة التربية الشهباء وانتهت المباراة بفوز فريق الدفاع (8-2)
وعلى هامش المباريات وللحديث عن الدور الربع النهائي والدور النصف النهائي القادم.
أكد الكابتن محمد بلال قائلاً: “تميز الدور الربع النهائي من البطولة بالمنافسة القوية، وكان فريق هيئة الشباب والرياضة من أفضل الفرق”. وأضاف بأن الفرق الأربعة التي بقيت قادرة على لعب المباراة النهائية لأن الأداء متقارب فيما بينها، وهي فرق جيدة وأرشح فريق هيئة الشباب والرياضة وثم فريق الدفاع وهذا الأمر أتى حسب ما تم مشاهدته من أداء على الواقع.
أما من ناحية الحضور الجماهيري فقال الكابتن محمد: “لقد تميزت البطولة بالحضور الجماهير الكبير وبالأخص من قبل فريق هيئة الثقافة حيث إن العائلات كانت تحضر المباراة فأجواء هذه البطولة كانت جميلة وكرنفالية”.