يرجى من المواطنين الحذر لتجنب حدوث حرائق للمحاصيل

66
روناهي / قامشلو – نصائح للسائقين والمواطنين لتلافي حدوث الحرائق في المحاصيل الزراعية نشرت على شكل بروشورات من قبل المديرية العامة للمرور في شمال وشرق سوريا.
مع حلول موسم الحصاد في كافة مناطق شمال وشرق سوريا، ولتلافي حدوث حرائق في المحاصيل الزراعية، وبتاريخ 21أيار المنصرم بدأت المديرية العامة للمرور في شمال وشرق سوريا بتوزيع بروشورات توعوية، تضمن نصائح للسائقين والمواطنين على حد سواء بعدم رمي أعقاب السجائر من نوافذ المركبات، وضرورة وجود مطفأة حريق في كل مركبة للسيطرة على النيران البسيطة في حال نشوبها.
والجدير بالذكر بأنه تم توزيع 6000بروشور للسائقين والمواطنين في كافة مناطق شمال وشرق سوريا، وحملة توزيع بروشورات التوعية مستمرة لغاية الانتهاء من موسم الحصاد.
ويذكر بأن هنالك نقاط تمركز أعضاء الترافيك بالتنسيق مع فرق الطوارئ، وفي حال حدوث أي حالة طارئة هناك تدخل سريع للسيطرة على النيران في حال نشوبها.
توجيه النداء إلى كافة المواطنين بأنه في حال حدوث أي حالة طارئة يرجى التبليغ على هذه الأرقام: (0997189834)،(0935664069)، هذا ما أفاده لنا الإداري العام في مديرية العامة للمرور في شمال وشرق سوريا كاميران يوسف.