جاري العمل على تفعيل رياضة الطائرة في تل رفعت

104
تقرير/ شيار عثمان –

روناهي / الشهباء ـ بعد خروجهم القسري من عفرين بسبب الاحتلال التركي للمدينة توجه أهالي عفرين إلى مناطق عديدة في الشهباء وفي تل رفعت استقر الكثيرين هناك، والرياضيين قاموا بجهودهم الشخصية بتفعيل بعض الألعاب والعمل جاري الآن لتفعيل رياضة كرة الطائرة.
وفي إطار تفعيل لعبة كرة الطائرة أقيمت مباراة جمعت بين فريق بيشاروج (المستقبل) الذي تم تشكيله منذ فترة مع فريق الشبيبة وذلك في ملعب مدرسة الصالة في تل رفعت وانتهت بفوز فريق الشبيبة بشوطين مقابل شوط واحد فالشوط الأول كان لمصلحة الشبيبة (25 – 21) والشوط الثاني لمصلحة فريق بيشاروج (25-20) وحسم فريق الشبيبة الشوط الثالث لمصلحته بواقع (25-20)، وليفوز في اللقاء.
وعلى هامش المباراة تحدث مدرب فريق بيشاروج (المستقبل) الكابتن “ياسر منلا” قائلاً: بأنها المباراة الأولى من نوعها التي يخوضها الفريق منذ تشكيله في بداية شهر أيار 2019م”. وأضاف بأن المباراة كانت متكافئة واستطاع فريق الشبيبة التفوق والفوز، وأكد بأن الفريق يخوض هذه المباريات التحضيرية من أجل منافسات دوري الطائرة التي يتم تحضيره وذكر بأن فريق الشبيبة من الفرق المميزة ويلعب بشكل جيد.
الجدير بالذكر أن أبناء عفرين من الرياضيين تارة بجهودهم الشخصية وتارة بتنظيم من قبل الاتحاد الرياضي يقومون بتنظيم فعاليات رياضية مختلفة بهدف احتواء الشبيبة واليافعين وإبعادهم عن الأطباع السيئة، والحرب الخاصة التي يمارسها المحتل التركي ومرتزقته التي تستهدف بالدرجة الأولى الشبيبة في الشهباء.