تحديد موعد انطلاقة دورة ند الشبا الرياضية

42
تنطلق في 7 أيار المقبل، فعاليات النسخة السابعة من دورة ند الشبا الرياضية، وتعد دورة ند الشبا، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي سنوياً في شهر رمضان الفضيل، الحدث الأضخم من نوعه، على صعيد تنوع الألعاب الرياضية والجوائز المخصصة للفائزين في دورة هذا العام، والتي تقام تحت شعار “قدرات لا حدود لها”.
وتواصل اللجنة المنظمة لـلدورة التي تستمر حتى 24أيار المقبل، استقبال طلبات التسجيل للمشاركة في النسخة السابعة للدورة، وكذلك استقبال طلبات التسجيل للترشح لجائزة “البصمة الرياضية… قدرات بلا حدود”، التي أطلقها المجلس، ومؤسسة وطني الإمارات.
وتأتي الجائزة ضمن فئات جائزة “وطني الإمارات للعمل الإنساني”، والتي تحمل شعار “هذا ما كان يحبه زايد” وذلك في إطار محور التنافس “مسؤولية العمل الإنساني في القطاع الرياضي”، التي تهدف إلى تشجيع العمل التطوعي في المجال الرياضي.
كما أعلنت اللجنة المنظمة عن إضافة رياضة الكريكت إلى منافسات الدورة السابعة، ليصل عدد رياضات الدورة إلى 12 لعبة، وهي كرة قدم الصالات والكرة الطائرة والبادل تنس وكرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة السلة 3×3 والجوجيتسو والمبارزة وكرة القدم لذوي الإعاقة السمعية، وسباق الجري لمسافتي 5 و10 كيلومترات، وسباق الدراجات الهوائية لمسافة 75 كيلومتراً والكريكت.