تخريج أول دورة للشبيبة في حزب سوريا المستقبل

136
تقرير/ مصطفى الخليل –

روناهي/ الطبقة– خرّج حزب سوريا المستقبل أول دورة للشبيبة، وهي ثالث دورة ينظمها حزب سوريا المستقبل وقد حملت الدورة اسم “شهداء حملة تحرير هجين” وضمت أكثرمن22متدربة ومتدرب من كافة فروع حزب سوريا المستقبل في سوريا.
وقد حضر حفل تخريج الدورة الأمينة العامة لحزب سوريا المستقبل هفرين خلف ورئيس فرع حزب سوريا المستقبل في الطبقة مثنى عبد الكريم.
وقد استمرت الدورة مدة 27 يوماً تلقى فيها المتدربين دورساً فكرية وسياسية حول أهمية التدريب وتاريخ سوريا والشرق الأوسط ودورساً خاصة بالشبيبة.
هدفنا بناء أرضية أساسية للشبيبة
وفي لقاء أجرته صحيفتنا روناهي مع رئيسة مكتب التدريب والتأهيل الفكري في حزب سوريا المستقبل سميرة عزيز أكدت بأن هذه الدورة تعتبر ثالث دورة يتم تخريجها من قبل حزب سوريا المستقبل وحملت اسم “شهداء حملة تحرير هجين” وكانت دورة خاصة بالشبيبة وقد استمرت مدة 27يوماً، حيث تلقى فيها المتدربين دورساً فكرية خاصة بالشبيبة وانضم إليها الشبيبة من كافة فروع حزب سوريا المستقبل. وأشارت سميرة بأن الهدف من افتتاح هذه الدورة هو بناء أرضية أساسية لشبيبة الحزب وخاصة أن الشبيبة لها الدور الأساس في بناء المجتمع إلى جانب دور المرأة لذا كان العمل كبير من أجل نجاح الدورة وخاصة فيما يتعلق بالدروس، والتحق بالدورة 22متدربة ومتدرب، والملفت بأنها المرة الأولى التي يلتحق بالدورة أعضاء من منطقة السويداء.
نتائج الدورة كانت جيدة
وأشارت سميرة إلى أن نتائج الدورة كانت جيدة، فالكثير من المتدربين/ات انضموا إلى الدورة لغايات خاصة بهم وقد تحقق ذلك في نهاية الدورة، فخلال الدورة أعاد الكثير من المنضمين بناء شخصيتهم وانطلقوا نحو نشر فكر حزب سوريا المستقبل في مكان تواجدهم.