دورة” شهداء حملة تحرير هجين” لحزب سوريا المستقبل”

228
تقرير/ ماهر زكريا – مصطفى الخليل –
روناهي/ الطبقة – افتتح حزب سوريا المستقبل دورة فكرية للأعضاء والمنتسبين للحزب، ضمت شبيبة الحزب من فروع الحزب كافة في سوريا، وحملت اسم “شهداء حملة تحرير هجين” ابتدأت في 17-3-2019 وستستمر لمدة 27 يوماً؛ بهدف التوعية الفكرية والسياسية لشبيبة الحزب.
وانضم إلى الدورة شبيبة الحزب من جميع المناطق السورية ومنها عفرين والشهباء ودير الزور والرقة والطبقة، إضافة إلى فرع الحزب في السويداء، والذين بلغ عددهم أكثر من 24 متدربة ومتدرب. ويتلقى المتدربون خلال الدورة دورساً فكرية وسياسية ودبلوماسية وتاريخية.
وحضر افتتاح الدورة الرئيس العام لحزب سوريا المستقبل إبراهيم القفطان وعضو الهيئة السياسية في مجلس سوريا الديمقراطية حسن محمد علي.
هدف الدورة إعداد ناشطين سياسيين للحزب

وفي لقاء مع رئيسة مكتب التدريب والتأهيل الفكري في المركز العام لحزب سوريا المستقبل سميرة العزيز التي أكدت: “افتتحت اليوم الدورة الثالثة على مستوى حزب سوريا المستقبل والتي حملت اسم “شهداء حملة تحرير هجين” والدورة لها خصوصية؛ لأنها تشمل كوادر الحزب في مكتب تنظيم الشباب بالمركز والفروع وهدفها التركيز على فئة الشباب بشكل أكبر ومعرفة الواقع الذي عاشه شباب سوريا بمرحلة ما قبل عام 2011م وما بعد هذا التاريخ وتأهيلهم بالمستوى المطلوب كناشطين سياسيين لحزب سوريا المستقبل”.