اختتام البطولة المدرسية في الشهباء

71
تقرير/ شيار عثمان –
روناهي/الشهباءـ أقيم نهائي بطولة مدرسة المجمع التربوي في ناحية تل رفعت لكرة القدم ولكلا الجنسين، وتعتبر هذه البطولة المدرسية الأولى من نوعها في الشهباء، ورغم قلة الإمكانيات المتواجدة إلا أن الإرادة القوية تتغلب على كافة المصاعب والمعوقات.
وجمعت المباراة الأولى طالبات الصف السابع مع طالبات الصف التاسع، وانتهت المباراة بهدف وحيد وجاء الهدف بقدم اللاعبة هيفا عليكو.
كما أقيمت مباراة البنين بين فريقي الصف التاسع والصف العاشر وانتهت المباراة بفوز فريق الصف التاسع بركلات الترجيح (2-1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما، قامت لجنة تدريب المجتمع الديمقراطي والاتحاد الرياضي وحركة الشبيبة الثورية السورية، بتكريم الفرق المتأهلة الأربعة للمباراة النهائية للبنات والبنين، وذلك بمنحهم ميداليات.
ومن جانبها تحدثت مديرة مدرسة المجمع التربوي إلهام كوتو عن هذه الخطوة قائلة: “نحن نعتبر هذه الخطوة إنجاز كبير على الصعيد المدرسي، ورغم كل الظروف الصعبة ولكن إدارة المدرسة عملت بجهد كبير لإنجاح هذه البطولة”.

كما أثنت إلهام على دور الاتحاد الرياضي والتنسيق مع إدارة المدرسة والعمل سوياً لإنجاح البطولة، ومن جانبها أكدت الرئيسة المشتركة للاتحاد الرياضي الديمقراطي أفين بلال عن مساهمتهم في أنجاح هذه البطولة وأضافت: “بعد مطالبة مدرسة المجمع التربوي بالمساعدة من أجل إقامة البطولة المدرسية لكرة القدم قمنا بالتعاون مع إدارة المدرسة لتأمين الكرات وتأمين طاقم التحكيم”.