سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

بمناسبة قدوم عيد الفطر.. قوى الأمن الداخلي تصدر عدة تعليمات

مركز الأخبار ـ باركت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا، قدوم عيد الفطر المبارك، وأصدرت جملة من التعليمات دعت المواطنين إلى الالتزام بها للحفاظ على الأمن والسلم.
وبمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، أصدرت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً، قدمت من خلاله التهاني بقدوم العيد، وأصدرت عدداً من التعليمات التي تخص تحرك الشاحنات والدراجات النارية والمعابر ودعت المواطنين إلى التقيد بها.
ونص البيان : “تتقدم القيادةُ العامة لقوى الأمن الداخلي شمال وشرق سوريا بأسمى عبارات التهنئة لشعبنا وكافة شعوب المنطقة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك آملة أن يعمّ الخير على سوريا جمعاء، وعليه يجب على المدنيين ضمن مناطق الإدارة الذاتية الالتزام والتقييد بالتعليمات التالية حفاظاً على الأمن والسلم:
ـ يُمنع تَحرُّك وتَجوال كافَّة الشَّاحنات والصَّهاريج المُتوسطة والكَبيرة اعتباراً من مُنتصف ليل الخميس السَّاعة الواحدة ولغاية يوم الثُّلاثاء السّادس والعشرون من شهر أيّار السَّاعة الثالثة عصراً.
ـ يُمنع تَحرُّك وتَجوال الدَّرجات النَّاريَّة للمدنيين والعسكريين ودخولها ضمن مراكز كافّة المُدن والبلدات والقُرى اعتباراً من يوم الثُّلاثاء التّاسع عشر من شهر أيّار ولغاية يوم الثُّلاثاء السَّادس والعشرون منهُ.
ـ يُمنع إطلاق الأعيرة النَّاريّة خارج القوانين والأنظمة النَّافِذة من قبل القوَّات الأمنيّة والعسكريَّة والمدنيين تحت طائِلة العقوبة ومُصادَرة السِّلاح.
ـ تبقى كافَّة المعابِر الحُدُوديَّة مُغلقة باستثناء معبري التَّايهة والطبقة يبقيان مفتوحين أمام حركة المدنيين بحسب القرار رقم ثمانية وأربعون الصَّادِر عن الرِّئاسة المُشتركة للمجلس التَّنفيذيّ لشمال وشرق سوريا في 17/5/2020 مع اتخاذ الإجراءات الطِّبيَّة للمدنيين بشأن فيروس كورونا”.