سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

ستون لاعباً دولياً في بطولة الجوجيتسو التنشيطية

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن اكتمال الاستعدادات لتنظيم بطولة تنشيطية يوم السبت المقبل، في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، لنجوم المنتخب الإماراتي المشاركين في المعسكر المغلق بنادي ضباط القوات المسلحة، وعددهم 60 لاعباً.
وتأتي البطولة استعداداً للارتباطات الدولية المقبلة، وعلى رأسها دورة الألعاب الشاطئية بالصين وبطولة العالم للناشئين والشباب والكبار بأبوظبي.
كما تأتي لتقييم أداء اللاعبين ورصد المكتسبات التي تحققت لهم في معسكر أبوظبي المغلق الذي بدأ في أول أيار الجاري، ويستمر حتى يوم 24 من الشهر نفسه، وسط إجراءات احترازية صارمة بدأت بفحص اللاعبين، وتضمنت عزلهم بشكل كامل عن مخالطة المجتمع.
وتمثل بطولة الجوجيتسو التنشيطية أملاً جديداً في تعزيز روح التفاؤل لدى كل الرياضيين لإمكانية عودة النشاط الرياضي.
وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو “رغم الظروف الصحية الراهنة بالعالم، سعينا لمواصلة مسيرة النجاح، والتواصل الدائم مع لاعبينا بهدف الحفاظ على مكانة الإمارات العالمية المتقدمة في الاستحقاقات الرياضية المقبلة”.
وأضاف “يشارك لاعبو المنتخب الوطني للجوجيتسو حالياً في المعسكر المغلق، ويتضمن برنامج المعسكر إقامة تدريبات يومية على فترتين وبطولة تنشيطية، والتي ستسهم في تعزيز جاهزية لاعبي المنتخب للاستحقاقات الرياضية”.
من جانبه، أوضح مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو “عند اتخاذ قرار إقامة المعسكر المغلق، ودعوة 60 لاعبا من منتخب الناشئين والشباب والكبار، وجدنا أنه من الضروري إقامة بطولة تنشيطية في إطار فعالياته، لقياس معدل التطور في مستوى اللاعبين من مشاركتهم الإيجابية بالمعسكر”.
وتابع “المعسكر التدريبي المغلق يجري حالياً في أجواء تشبه العزل الكامل للاعبين عن مخالطة أي شخصٍ خارج إطار المعسكر، وقررنا إقامة البطولة بشكلٍ مغلق أيضاً، وندرك أن شوق جماهير اللعبة لمتابعة المنافسات الحماسية لا يقل عن حماسة اللاعبين للعودة لبساط المنافسات”.